تحية

إلى أستاذي سرآج حروفي,,وكلمة عرفان وتقدير إلى الفاضل محمودوإلى كل القلوب البيضاء التى زادتني في كل فيض.....منار

السبت، 21 يناير 2012

حلمت


http://img209.imageshack.us/img209/586/01vx6.jpg



حلمت بقصة او أسطورة


كانت عبارة عن طيف كلمات

وحروف سابحة على قوس قزح

كنت انا من تلك الحروف

كالفراشة تحلق على ألوان قوس قزح

وأنت كنت قنديل يعطي تموج الألوان

حلمت تلك الليلة نعم

وكم تحلوا الاحلام .....

تخيلت نفسي انني زهرة

وأنتَ قطرة الندى عليها

حلمت أنني حمامة بيضاء

وأنتَ هديل صوتها

كم هي جميلة تلك الاحلام الربيعية

ولكنها أحلام يغطيها الحبر

على ورق من رحيق منثور

عن طيف من ألوان لكنه من واقع


أغوص في حلمي فأجدك نجمة في سمائي


أتخيل نفسي أنني رمال

وأنتَ الموج

تداعبني في مده وجزره


حلمت أنني أوتار عودااا

وأنت نوتاتها الموسيقية

حلمت أنني أمشي على التلال

وحلمت بالحقيقة وما هي الحقيقة

أنني أفيق من حلمي

على أرض الواقع

لها حدود ذراعي

سماء بعيدة كل البعد

عن أحلامي ......

هناك 10 تعليقات:

  1. يالله كم هذا المكان جميل !

    في هذه المدونة شيءٌ ما يمسك بيدي ينقلني من مكان لآخر وأسلمه نفسي وقليلاً ما يحدث هذا معي !

    ياأستاذة منار حروفك تحيي الأشواق وتبعث الأشعار

    مستمتعٌ هنا

    ردحذف
  2. تناغمت معزوفاتك مع نبضات قلبٍ يترقب منك الجديد

    معاني الإعجـآب لن توفي إحساسك المخملي قدره

    أستمتعت جداً بما ضخه حبرك

    مـآأنسكب من عذوبة تلك الأحرف النادر نسجها..

    وآصلي العطـآء .. ولك من الشكر إلى حيث السماء

    فيا سيدة الكتابة وأميرة الاحرف

    جودي بعباراتك في حقا ممتعة !!

    لك تحياتي غاليتي

    ردحذف
  3. رائعه تلك الاحلام ولكنها تبقى احلام ولا يتحقق منها الا اجزء بسيط

    تحياتي لقلبك

    ردحذف
  4. حقق الله لك ما تتمنين..

    لك تحياتي...

    ردحذف
    الردود
    1. ماجد الجهني

      الشرف لى انا عند ركد احرفك بجوار احرفى وزادنى البهاء والجمال في وحوجك في مدونة ملاك الروح
      هنا من مشاعر جميله واحاسيس راقيه
      وفكر ناضج وواعى بكل ما يخطه القلم
      فقد انرتني يا سيدي
      بجمال حروفك
      ولك تحيه من القلب ملؤها التقدير

      حذف
  5. انثى فوق القانون

    اكليل ياسمين

    بـ جميـل حضورك ملأ بـ سحره المكان

    فـ كان نـهر عـذب جمال ضِفـافه ,,حروفك

    كل الشكر لك لـ تدفق عبير قلمك غاليتي

    ودي لك

    ردحذف
  6. سوسو
    بالفعل الاحلام قد لا تتحقق لكن الاجمل ان نشعر بها ونتمنى ان تتحقق ولو جزء منها
    سعادتي تكمن بملاست حروك لحروفي
    لا اجد ما اقول امام اطلالتك هنا فالنور المنبعث منه كقمر منير دائم على حروفي
    لروحك اطيب الاماني

    ردحذف
  7. بندر الاسمر

    أشكر رقتك سيدي الفاضل

    وحضورك االجميل

    ثناؤك عقد ثمين يُقلد به عنق حرفي

    سـ انتظر دائما هذه الاشراقة التى تعطر سمائي

    ردحذف
  8. لك أنت يا أختي منار.........أهدي قصيدي بذي الأشعار
    اسطرها بخجل وغير معروف....فهي من قلب خلف الستار
    مر عابرا على مذكرتك........وأستنشق منها رائحة أزهار
    تذوق بها عذب الكلام.........وفي طياته أروع الأفكار
    فأردفها بقصيد شعر به........تحية ود وعبق زهر وأنوار
    فبورك فيك أختي منار.........على ما بحت به من أسرار
    فقد أتحفت مذكرتك.........فحققت بخواطرك للود انتصار
    ولي نصح أختي منار............أرجوا أن تراعيه اعتبار
    لتكوني منار اسما ومسمى.........لا مجرد حروف وشعار
    لتصوني النفس عن الدنايا.......ويكون بينك وبينها ستار
    أختي: أوصيك بالحجاب..............والرأس غطيه بالخمار
    ليطيب فؤاد محبيك وقد............ امتطيت معهم خير قطار
    فتسعدي بدنيا وأخرى..............وتكون لك عقب الدار
    فتكوني منار حب وود...........مشرقة كالشمس في كبد النهار
    أختي: أرجوا أن يلقى كلامي..........عندك قبولا ويكن له آثار
    ارجوا أن تكوني حقا منار ........... وتتخذي أختي خير قرار
    واعذريني أختي لهذا.................فهي مجرد خواطر تبحر إبحار
    فانا لا أعرفك منار ...........لكن لا أدري كيف شعري سار
    وطار بخواطره وحلق ...........ثم حط بالمذكرة وأتخذها مطار
    ودخل دون طرق باب ............دون دفع تذكرة ولو دينار

    ردحذف
  9. آسف أختي منار ارجوا أن تلغي القصيدة وتزيلها من المذكرة لو ضايقتك فقد كانت عبارة عن كلمات سطرتها على عجل ودون تحضير

    أجدد إعتذاري أختي وسامحيني

    ردحذف